الرئيسيه التسجيل

.::||[ آخر المشاركات ]||::.
هام يا غير مسجل [ الكاتب : مهيد رسلان - آخر الردود : خالددفع الله - ]       »     السوكي مدينة تحتل سقف الذاكرة ^ [ الكاتب : وليد محمد طه - آخر الردود : وليد محمد طه - ]       »     ((الجهنّميِّة )) [ الكاتب : وليد محمد طه - آخر الردود : وليد محمد طه - ]       »     السعودية [ الكاتب : الشفيع العشاري - آخر الردود : متوكل عبدالله - ]       »     أروع قصة في صفاء النية [ الكاتب : متوكل عبدالله - آخر الردود : عصام ودالحاج - ]       »     أمي ومراحل حياتي [ الكاتب : متوكل عبدالله - آخر الردود : عصام ودالحاج - ]       »     السفير عماد بدر [ الكاتب : د . عادل علي كبار - آخر الردود : أمين عبدالله - ]       »     للصورة قصة [ الكاتب : د . عادل علي كبار - آخر الردود : أمين عبدالله - ]       »     مقتطفات أعجبتني ,, لعلها تعجبكم أيضاً [ الكاتب : متوكل عبدالله - آخر الردود : مهديكا - ]       »     فلا تنسى وعد الله [ الكاتب : متوكل عبدالله - آخر الردود : مهديكا - ]       »    



الإهداءات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2012, 12:51 AM   #1
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 79
عصام الدين ابوعشه is on a distinguished road
افتراضي الي كل من به عشق للبلد (السوكي)

اين الحماس واين البلد والوعود منكم ؟؟
هل استكانة بنا الايام بالتواري عن احلامنا ؟؟؟؟؟؟

مبنيه مدن الخوف من طينة آخر الليل

ماذا سيحل بنا ان لم نجعل من هم البلد همنا ؟

يا من تتمني بهم البلد فخرا للآمال العراض الموشحه بالتحدي اعطوها حقها
عصام الدين ابوعشه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2012, 09:06 AM   #2
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Muneer Elnair
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: South Darfur-Nyala
المشاركات: 140
Muneer Elnair is on a distinguished road
افتراضي رد: الي كل من به عشق للبلد (السوكي)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام الدين ابوعشه مشاهدة المشاركة
اين الحماس واين البلد والوعود منكم ؟؟
هل استكانة بنا الايام بالتواري عن احلامنا ؟؟؟؟؟؟

مبنيه مدن الخوف من طينة آخر الليل

ماذا سيحل بنا ان لم نجعل من هم البلد همنا ؟

يا من تتمني بهم البلد فخرا للآمال العراض الموشحه بالتحدي اعطوها حقها
My best brother
I agree with you - my regards
muneer Elnair
Darfur/Nyala
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةsoon or later I will stay in my nice town Elsuki
Muneer Elnair غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2014, 09:22 PM   #3
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 180
kaboo_goorg@yahoo.com is on a distinguished road
افتراضي رد: الي كل من به عشق للبلد (السوكي)

تفرقوا ايدى سبا هكذا يقول المثل العربى وهذا لسان حال ابناء السوكى تعج بهم فجاج الارض بحثا عن العيش الكريم فمنهم من عاد لعشه بعد ةغيبه طويله وبعضهم مازال يقاوم تيار الغربه والسوكى تتوسد جوفه كلما هزته رياح الحنين جنح الى ركن قصى يكفكف دمع الحرمان ولسان حاله يقول( لعمرك ماضاقت بلاد باهلها ولكن اخلاق الرجال تضيق)
kaboo_goorg@yahoo.com غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.